تسجيل الدخول

تسجيل


سيتم استخدام بياناتك الشخصية لدعم تجربتك في هذا الموقع، ولإدارة الوصول إلى حسابك، ولأغراض أخرى تم توضيحها في سياسة الخصوصية لدينا.

مواد مساعدة على التسويق

كورس العمل والتسويق عبر الانستقرام

"كل ما يجب ان تعرفه عن التسويق والعمل والربح عبر الانستقرام ستجده في كورس الانستقرام والذي سيعرفك على أسرار لا يعرفها إلا 2% من مستخدمي الانستقرام بالعالم"

"أسرار زيادة المتابعين واللايكات والتعليقات، أسرار الاكسبلور وتصدر الهاشتاقات والانستقرام سيو، أسرار الانستقرام التي يعاني الملايين حول العالم للوصول لها في كورس الانستقرام"

"هل لديك حساب على الإنستقرام وتريد ان تستغله لبيع منتجاتك أو خدماتك؟ هل تريد زيادة التفاعل والمتابعين؟ إذاً أنت بحاجة للاشتراك معنا بكورس الانستقرام"

كورس التطبيقات الخُماسي

"يمكنك منذ اليوم أن تتعلم صناعة تطبيقات أندرويد مربحة، بدون برمجة وبدون أي خبرات سابقة وبكل سهولة وخلال 30 دقيقة فقط ! اشترك الآن بكورس التطبيقات الخماسي وابدأ حياة جديدة"


"إذا كنت شخصاً لم يعمل عبر الانترنت من قبل لكنك ترغب أن تحصل على دخل حقيقي أونلاين وإن لم يكن عندك أي خبرات سابقة أو أي منتجات أو خدمات ترغب ببيعها فلا يوجد أفضل من كورس التطبيقات الخماسي من أجلك!"


"هل أنت مبتدئ وليس لديك منتجات أو خدمات تريد بيعها؟ ، هل ترغب بالعمل عبر الانترنت لكنك تعتقد ان الأمر صعب جداً؟ هل ترغب بالكسب والعمل لكن دون بضائع أو تعمل مع زبائن؟ ، اشترك معنا اللآن بكورس التطبيقات ( الأعلى مبيعاً )"

كورس سيو اليوتيوب

"تعلم الآن كيف تقوم بعمل سيو اليوتيوب الصحيح لفيديوهاتك، وكيف تجعل مقاطعك تتصدر نتائج البحث في اليوتيوب، مما يعني أن العين ستكون عليك أنت وعلى قناتك، اشترك الآن معنا في كورس سيو اليوتيوب"

"إذا كنت يوتيوبر وترغب بكسب المال من يوتيوب ، فأنت بحاجة لأن تتقن سيو اليوتيوب وهو أن تجعل فيديوهاتك تتصدر نتائج البحث في يوتيوب، وهذا ما يوفره كورس سيو اليوتيوب ، بسهولة وأحتراف"


"إن كانت فيديوهاتك في يوتيوب لا تحقق مشاهدات ، ولا تجلب لك الأرباح التي تريدها فهذا لأن منافسيك قد تفوقوا عليك ولأن المشاهدين لم يروا فيديوهاتك أو قناتك! حل هذه المشكلة يكمن في كورس سيو الوتيوب بدون تردد"

كورس وحش المبيعات

"تعلم فن البيع وأسرار البائعين كيف تقنع الزبائن بمنتجاتك وخدماتك كيف ترد على اسئلتهم المحرجة وكيف تتواصل معهم كالمحترفين وكيف تنهي الصفقات وتزيد من المبيعات مهما كان مجالك اشترك معنا الآن بكورس وحش المبيعات"

كورس ارشفة المواقع والسيو

"لو كنت ترغب بتعلم اسرار السيو لموقعك الإلكتروني ومعرفة كل ما يتعلق بالمناافسين والكلمات المفتاحية والروابط الخلفية ولجعلك مواضيعك ومقالاتك تتصدر نتائج البحث في جوجل، اشترك معنا الآن بكورس ارشفة المواقع والسيو"

كورس السوشال ميديا والتسويق الإلكتروني

"هل تريد تعلم السوشال ميديا كإدارة صفحات ومسك حسابات ؟، هل ترغب بمعرفة كيفية الإعلان في فيسبوك وانستقرام ولينكد إن وتويتر ؟ هل تريد أن تعرف كيف ترد على التعليقات والرسائل كالمحترفين ؟ اشترك معنا الآن بكورس السوشال ميديا والتسويق الإلكتروني."

كورس الدروب شيبينج والشوبيفاي

"تعلم أسرار الدروب شيبينج وبناء المتاجر عبر شوبيفاي بفيديوهات عملية خطوة بخطوة اشترك معنا الأن بكورس الربح عبر الدروب شيبينج وشوبيفاي"

▪️ اسئلة واجوبة على نظام التسويق بالعمولة

✅ ما هي متطلبات التسجيل في برنامج التسويق بالعمولة؟

▪️لا شيء إطلاقاً سوى أن تكون مستعداً لتحقيق ربح إضافي من خلال الترويج للكورسات المعروضة على الموقع، أو الصفحة الرئيسية للموقع، أو حتى لبرنامج التسويق بالعمولة نفسه لتبدأ في تحقيق أرباح.

✅ كيف يمكنني سحب أرباحي؟

▪️يتم ارسال الأرباح تلقائياً إلى حسابك في PayPal عند وصولها إلى الحد الأدنى للسحب وهو 100$ أو أكثر وذلك خلال السبعة أيام الأولى من كل شهر ويمكنك التواصل مع الدعم الفني لتحديد طرق دفع اخرى مثل ويسترن يونيون او موني جرام او غيرها ولكن يجب ان تتعدى الارباح 100$

✅ هل يمكنني استخدام أرباحي في شراء كورسات من الموقع؟

▪️نعم . اتصل بنا وسيتم اعطائك كوبون بنفس قيمة أرباحك يمكنك شراء به ما تريد من الموقع في أي وقت.

✅ هل يوجد بانرات لأستخدمها في التسويق؟

▪️نعم. من خلال لوحة التحكم الخاصة بك ستجد قسم خاص يحتوي على عدد من البانيرات يمكنك استخدامها في التسويق.

✅ أنا بائع فهل يمكنني أن أسوق لمنتجاتي لديكم باستخدام الرابط الخاص بي وأربح عمولات على مبيعاتها؟

▪️بالتأكيد يمكنك ذلك بل نحن نشجع البائعين على ذلك لخفض تكلفة عمولة البيع وتحقيق أرباح أكثر.

✅ كم من الأرباح يمكنني أن أحققها من خلال برنامج التسويق بالعمولة؟

▪️لا يوجد حدود لما يمكنك تحقيقه ويعتمد ذلك على قدر اجتهادك.

✅ هل يوجد أي شروط لاحتساب عمولة لي على بيعة ما؟

▪️لابد أن يكون المشتري قد زار الموقع من خلال الرابط الخاص بك وقام بشراء كورس وقد دفع ثمنه.

✅ هذا يعني أنني سأحصل على عمولة عن أي عملية شراء يقوم بها الزائر؟

▪️هذا صحيح. سواء قام الزائر بشراء منتج واحد أو عدة منتجات فسوف يحتسب النظام عمولة لك على كل عملية.